التالي


محمد صلاح يفاجئ توتي اسطورة روما وهاري كين بتصريحات تاريخية لن تنسي ابداً

2 المشاهدات
yallanet
0
نشرت في 05 Aug 2018 / في رياضات

محمد صلاح يفاجئ توتي اسطورة روما وهاري كين بتصريحات تاريخية لن تنسي ابداً
بعد أن أعلنت رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب في "البريميرليج" لموسم 2017/2018 بدأ الجميع يتحدث عن أحقية محمد صلاح بالتتويج بالجائزة خاصة بعد أن سيطر تماماً على صدارة الهدافين وأصبح قريباً من جائزة الحذاء الذهبي.
صلاح نجم وهداف ليفربول ضمن الفوز بجائزة أفضل لاعب في فريقه على مدار الموسم، سواء بالتصويت الجماهيري أو بالتأثير، لكن ماذا عن جائزة أفضل لاعب في البريميرليج؟
المنافسون
صلاح واحد من بين ستة مرشحون للفوز بالجائزة، وأبرز من ضمت القائمة اسمه هو البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي المتوج بلقب البريميرليج قبل نهايته بخمس جولات، وزميليه في النادي السماوي ديفيد سيلفا وليروي ساني، بالإضافة إلى هاري كين مهاجم توتنهام وديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد.
ومن بين الأسماء المُرشحة يبرز اسم كيفين دي بروين كحائل كبير بين صلاح والجائزة عظيمة القيمة والأهمية في إنجلترا، أما ساني وسيلفا وكين ودي خيا ففرص فوزهم بالجائزة أقل لظروف مختلفة.
صلاح.. فردياً
صلاح هو اللاعب الأهم والأبرز في ليفربول هذا الموسم، نجح في تسجيل 30 هدف وقام بصناعة 9 أهداف خلال 32 مشاركة، في وجوده فاز ليفربول 19 مرة وخسر 4 مباريات، وتعادل في 9 لقاءات.
نسبة تسجيل صلاح للأهدف هي 0.94% في كل مباراة يخوضها في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن كيف يسجل الدولي المصري أهدافه هذا الموسم مع العملاق الأحمر؟
23 هدف سجلها محمد صلاح بقدمه اليسرى، وهدفان بالرأس، وخمسة أهداف بالقدم اليمنى، كما سجل هدفاً وحيداً من ركلة جزاء، وأهدر ركلة أخرى أمام هيدرسفيلد.

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب

تعليقات الفيسبوك

التالي